فهرس المؤلفين

ا

  • ابو عميره، اد محبات نحو رؤية مستقبلية لتطوير برامج کليات التربية Towards a Future Vision for Developing Faculties of Education's Programs [المجلد 2، العدد 1، 2021، الصفحة 39-43]
  • القرش، أمل فهيم " A Proposed Strategy Based on Service Learning to Develop English Functional Writing Skills for Secondary Stage Learners" "استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم الخدمي لتطوير مهارات الکتابة الوظيفية باللغة الإنجليزية لدى طلاب المرحلة الثانوية" [المجلد 2، العدد 1، 2021، الصفحة 195-230]
  • المفتي، اد محمد المناهج ومهارات القرن الحادي والعشرين Curricula and skills of the twenty-first century [المجلد 2، العدد 1، 2021، الصفحة 44-48]
  • النحاس، اد نجلاء "مناهج ذوي الاحتياجات الخاصة بين المواءمة والتعديل “نموذج مقترح لصنع القرار" Special Needs Curricula between Accommodation and Modification "Suggested Model for decision - making" [المجلد 2، العدد 1، 2021، الصفحة 61-107]

ض

  • ضاهر، ريهام محمود ربيع “A Suggested Strategy Based on the Interactive Literature To Develop Reading Comprehension Skills in English For Preparatory Stage Pupils" "إستراتيجية مقترحة قائمة على الأدب التفاعلي لتنمية مهارات الفهم القرائي في اللغة الإنجليزية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية" [المجلد 2، العدد 1، 2021، الصفحة 231-246]

ع

  • عسيري، د مفرح " أثر استخدام الروبوت التعليمي في تنمية الاستيعاب المفاهيمي والطلاقة الإجرائية في الرياضيات لدى تلاميذ الصفوف الأولية " “The Effect of Using Educational Robotics on Developing Conceptual Understanding and Procedural Fluency in Mathematics for Elementary Grades (1-3)" [المجلد 2، العدد 1، 2021، الصفحة 155-193]

ن

  • نتو، رانده "تطوير منهج الرياضيات لطالبات المرحلة المتوسطة بالسعودية في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرون وفاعليته في تنمية بعض المهارات" Developing a mathematics curriculum for middle school students in Saudi Arabia in light of the twenty-first-century skills and its effectiveness in developing some skills [المجلد 2، العدد 1، 2021، الصفحة 108-154]

ه

  • هندي، اد محمد دور المناهج الدراسية نحو بناء مجتمع المعرفة The role of curricula towards building a knowledge society [المجلد 2، العدد 1، 2021، الصفحة 49-60]